أخبار متعلقة

خليفة الغويل

هدوء بعد اشتباكات بالأسلحة الثقيلة شرق طرابلس الليبية

توقفت الاشتباكات بالأسلحة الثقيلة، الاثنين، بين القوات الموالية لحكومة الإنقاذ الوطني برئاسة خليفة الغويل، وكتائب تابعة لوزارتي دفاع وداخلية حكومة الوفاق الوطني، في منطقة القربوللي شرقي العاصمة الليبية طرابلس..

10-Jul-17 01:16 PM

حكومتا الوفاق والإنقاذ بطرابلس تتفقان على وقف إطلاق النار

أعلن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فجر السبت، التوصل إلى وقف إطلاق النار مع حكومة الإنقاذ بالعاصمة طرابلس، تشرف عليه الأجهزة المعنية التابعة لها، وأعيان من مدينتي ترهونة وغريان..

25-Feb-17 09:23 AM

ليبيا: السويحلي يتهم حكومة الإنقاذ بإطلاق نار على موكبه

اتهم رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا، عبدالرحمن السويحلي، المسلحين الذين يسيطرون على مقر قصور الضيافة في العاصمة طرابلس، بإطلاق نار على موكب يقله ورئيس حكومة الوفاق الوطني فائز السراج.

21-Feb-17 12:57 AM

تعدد التشكيلات العسكرية المتناقضة بطرابلس ينذر بمخاطر وشيكة‎

أعلنت قوات الحرس الوطني، التابعة للمؤتمر الوطني العام الليبي السابق، وحكومة الإنقاذ الوطني برئاسة خليفة الغويل، الخميس، عن تأسيس قوات الحرس الوطني الليبي، لحماية وتأمين مؤسسات الدولة.

09-Feb-17 03:56 PM

خطة بديلة في حال عدم اعتماد برلمان طبرق الاتفاق السياسي

قال عضو في مجلس النواب الليبي بمدينة طبرق، شرق ليبيا، إن مجلس النواب إذا لو فشل في التصويت على الاتفاق السياسي الموقع بالصخيرات المغربية في جلسته المقررة هذا الأسبوع، فإن النائب الأول لرئيس المجلس امحمد شعيب سيدعو الأعضاء المؤيدين للاتفاق للانعقاد في أي مدينة ليبية أخرى.

24-Jan-16 10:19 PM